قصيدة الرقص بالكلمات..........أحمد ابو العمايم🌼🌼🌼

قصيدة 
الرقص بالكلمات

قالوا أني ملك
البحور و القوافي
فؤادي مروى العاشقين
ماءه نبع صافي
جافيني ياحبييب
إن شئت فلن أجافي
يصدقك القلب لكن
العقل اللبيب ينافي
أهواك ترياق للنفس
مأخذه جد شافي ؟؟
أم يلفظه القلب
وليس بيننا إأتلاف
من أنت خبريني ؟؟
وكيف لعالمي أتيتي ؟؟
ووسط الضلوع وداخل حنايا
القلب سكنتي 🌼🌼🌼🌼
أأنت نغم حزين أم
ألم صاغته السنين ؟؟
أأنتي حب يحكي
للعاشقين معني الأنين ؟؟
أم صرخة محب ينتظر
لحظة من حنين ؟؟
هل أنت روح وإلهام
لكل العاشقين ؟؟
في عينيك الزرقاوتين تعويذة
سحرية
في بريقها الأخاذ
شعاع دفء

وأسرار سرمدية
خبريني ماذا تركتي
من جمال
لتلك البرية ؟؟؟
هل أعطيتي للسماء
زرقتها من عينيك
هدية ؟؟
ام زرقة مياه البحار
منحة منك أبدية
خبريني هل أنت
حقيقة أم محض
درب محال ؟؟
أأنت بشر يقطن
الأرض أم أني ؟؟
بخيالي جوال
إن كنت خيال
فسردك محيرتي
درب محال
إن كنت حقيقة
فسأكتب فيكِ
سيدتي ألف مقال
إن كنتِ كليهما فسأخاطب فيكِ
البحور والجبال
إن كنت ترانيماً للهوي
فسأنشد فيك الموال 🌼🌼🌼🌼
هل سالت دموعك
لالئي ملأت
قاع البحور؟؟
أم فاض منهن شعاعاً
ملأ بقاع الأرض نور ؟؟
هل نظرت لبريقهما
الأرض فأخذت
فتاتي تدور ؟؟
هل نظر الأثرياء
لبريقهما لذا هجروا
حياة القصور ؟؟
هل تسلل منهن فيض
فاستأنست في
الفيافي النسور ؟؟
تلك المفردات جعلتني
علي نفسي أثور
لكن عزراً سيدتي
إن كنت قمرا 🌼🌼
فأنا الضياء
وإن كنت بسمة
فأنا العبير
العليل للهواء
إن كنت شمساً
فأنا لكي
البريق الوضاء
إن كنت قطراً يحمل
الغيث فأنا
لكِ السماء
أحمد ابو العمايم🌼🌼🌼

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك