((قيل لي ..............لن تعود)) ...........******************* ذو الفقارالاديب٢٨/٨/٢٠١٩ العراق .اوروك

((قيل لي ..............لن تعود))
جوى الروح ...
عشقها ...
انت ياعطر الورود ...
ملهوفآ ...
جئت اسأل عنك ...
مررت ...
طرقت ابواب بيوت الحي ...
بيت بيت ...
حتى بيتها ...
بيت اهلها ...
جوى الروح أين ...؟
لا جوابات ولا ردود ...
صادفني كهل ...
قال تعال ياولدي ...
لله البقاء ...
فجواك اسفا لن تعود ...
تركت لك عندي وصية...
قبل رحيلها ...
كانت عيناها ملأى بالدمع ...
كانت تقول ...
هنالك شخص ...
له على نبضي ...
على صدري صلاة وسجود ...
شخص يقطع المدى ...
ليأتيني ...
مسافات وحواجز وحدود ...
شخص كان يتنفسني ...
يغمرني عشقآ ...
طيب... وفي ...ودود ...
صافحني الكهل مودعا ...
بكف واهنة وبرود ...
واردف يرحمك الرب ياولدي ...
هي قالت ...
بينك وبينها ...
احلى حكايا العشق ...
كانت حسرتها تشق صدرها ...
حين تذكرك ...
كانت تلعن الايام والقيود ...
كنت اصغي مرتجفآ ...
ماذا يقول هذا الشيخ ...
هل في كابوس انا؟
انتفضت ...
سلاما ياعبير الرب ...
اليك انت يامن كانت لاجلي ...
تمنح روحها وبها تجود ...
باغتني هذيان ...
شئ من الجنون ...
تاه عقلي تبدد في شرود ...
ماذا تقول ؟؟
لن تعود؟؟
لما بالله لما ؟
ياولدي قدر خطه الرب ...
قدر لكما هكذا ...
من الصبا ...
بل وانتم في المهود ...
كانت شفاهها ...
تنطق اسمك ...
عندما رحلت ...
قد ابكت الجميع ...
عينيها مفتوحتان ...
لم تغلقهما ...
كانت تنتظرك ...
تفك عنها أصفاد وقيود ....
هي قريبة من هنا ...
في آخر المقبرة ...
كما يبدو ...
قد طاب لها الرقود...
تعال معي ناخذ لها ...
قلائد من الياسمين ...
وشئ من ماء الورد ...
ذهبت معه ...
كان يقول هل لي ...
اترى تلك عريشة الياسمين ؟
هنالك قرب ذاك العمود ...
نعم ...
هذا قبرها ...
توضأت بسيل ادمعي ...
كنت ارتل وانا امشي ...
بصوت هادئ ...
جوى ليس سواك سوى ...
شفاء لمهجتي انت ودوا ...
انت القلب ونبضه وما احتوى ...
انت الشهد وظمأي ومن غيره ما ارتوى ...
جوى ...جوى ...جوى ...
مددت جسدي على طول ضريحها ...
ردي علي جوي ...
مدي يدك لاضلعي فؤادي اكتوى ...
مسح على رأسي ...
قال انهض ...
هنا دار الازل والخلود ...
كما قلت صدقني لن تعود ...
*******************
ذو الفقارالاديب٢٨/٨/٢٠١٩ العراق .اوروك

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك