( أنا الصوت الحزين ) --------------------- ( جمال القاضى )

( أنا الصوت الحزين )
---------------------
أنا الصوت الحزين
أنا الطفل الاسير
أنا بأرضك كنت زارع القمح
أنا بحصاده بضم الحطام
أنا صوت العجوز وبأيدي
ماسك عصايا أتحسس بيها طريق
أنا بقدمي الحافي توخذني الصخور
أنا بالأمس كنت ساكن قصور
صارت فوق الارض مجرد كثيب
أنا عايش بحلمي وراسمه بطريق
لأصبح بيوم مهندس أو أصبح طبيب
صار الحلم مجرد سراب
صار الرصاص يحصد طفلي الرضيع
أنا بصوتي أنادي فك قيد الأسير
مات الضمير حتي القلم أصبح كسير
صرت بشبابي واهن قعيد
صار الدم فوق التراب كأني
بشاهد فيلم يصور مشهد مخيف
لكن في يوم وحتما قريب
يشهد ترابك ياقدس جمع الأحبه
وصوتك الصامت يسمع دويه البعيد
وتشرق شموس النصر وتشهد سماؤك
ميلادك بفجر يملأ سماه نورك أكيد
---------------------------------------
مع ارق واجمل تحياتى ( جمال القاضى )

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك