قصيده نداء .....بقلم..أحمد ابو العمايم

قصيده نداء 
بقلمي

تناوبتني الهموم رويداً
تقاسمتني الأفكار

بدلت حياتي أصبح
ليلي كله نهار
أيقظت مقلتي فأدركت
نفسي معني الإنشطار
قاطعت يقظتي همومي
فلم أحتمل الانتظار
سمعت هاتفاً بداخلي
يهزني نظرت بإنبهار
سمعته رويداً نداء
رددت خلفه نداء نداء
سمعت الصوت خيم
السكون علي الأجواء
تساءلت من أنت؟؟؟
ومن أين ولم النداء ؟؟
قررت السؤال فلا مجيب
غير سمعي للأصداء
أهملته وعاد بي الشرود
فقاطعني نداء نداء
علا صوتي ثائرا من
أنت أجبني برب السماء
خبرني فكدت أفقد
صوابي قررت برجاء
حدقت في المرآة وجدت
صورتي تهدف نداء
هو أنا لا بل هو أنت
نحن معاً نقول نداء
حدق جيداا في المرآة
من أنت برب السماء
تحسس نفسك بنفسك
أين الأمل أين الوفاء
تلمس وجهك بأناملك
أين النضاره والبهاء
أجبت ناكس الرأس
ضاعت مع السنين هباء
ماذا بك؟؟؟ بقايا انسان
يجر أزيال الشقاء
لماذا ؟؟وكيف ؟؟تحمل
كل هذا الضيق والعناء
تبسمت ضاحكاا ساخراا
منذ متي ؟هذا الوفاء
أين كنت ؟؟أيام ناديتك
نقتسم معاا العناء
لن يخرجك إلا أنت
مما فيه فلبي النداااء
يا أنت أنا ضميرك يأتيك
كلما ضاقت عليك الاجواء
فقم رويداا وازح
صابرا ما بك من شقاء
واعلم أن هذا مصيرك
قدرك وكل شئ بقضاء
خيم السكون ثانيااا
ورحل المنادي علي إستحياء
تساءلت مناديا انتظر
يا أنا للحديث بقاء
تبسم قائلا :يا أنا انهض
ازح ما بك من عناء
أحمد ابو العمايم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك