انا لست *******$$$$$$$$..بقلمى..$$$$$$$$$ ابن الريف ابو دم خفيف 27/8/2108 ســــــــــــــــــــــــــــــامى شــــــــــــلبى


انا لست
*******
انا لست
اهوى الكتابه
ولا احبوكما يحبو الأخرين
وطريقى ليس اعوج ولكنى
امشى على خط مســــــتقيم
ولا اكتب م الشــــــــــــمال 
ولكنى اكتب م اليـــــــــمين
وان امسـكت القلم يبكـــــى
ويصـــرخ لرب العالمـــين
وانا اداعبه فــــــــلا يدرى 
شـــــــــــــــماله م اليمـين
وان غازلته يرقص رقص
المحـــــــــــــــــــــــترفين
انا لست اهــــــوى الكتابه
ولكنى اعشـقها عشـــــــق
العاشـــــــــــــــــــــــــقين
ان امســــكت قلمى اكتب
اكتب فى عشـقها دواوين
ويتراقص القلم فــى يدى
ويترنح شــــــمال ويمين
انا لسـت هاوى ولا احبو
كما يحبو الأخــــــــــرين
اعشق القلم ويعشــــــقنى 
ومع بعض طــــول الليل
ســــــــــــــــــــــــهرانين
نداعب القمر ويتــراقص
من حولنا النجــــــــــــوم انا لست
*******
انا لست اهـــــــوى الكتابه
ولكنى اعشــــــــق بحورها
واغوص فيها واعــــــــوم
$$$$$$$$..بقلمى..$$$$$$$$$
ابن الريف ابو دم خفيف 27/8/2108
ســــــــــــــــــــــــــــــامى شــــــــــــلبى

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‎Samy Shalaby‎‏‏، و‏‏‏‏سماء‏، و‏‏عشب‏، و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك