حب وحرب........زهيدة ابشر سعيد الخرطوم السودان


حب وحرب
زهيدة ابشر سعيد مهدي
لما لا تريد الحكي والكلام؟
وانا لفظتك بي خاطري'
واعيش في سلام'
ما كنت اريد فتح حدودي
لكن حنثت عهدي! 
وادخلت في مملكتي
حربا ضرام'
كنت اظن انك ترموني مرام'
ان اكون كيف هواك
وابدو نسيمك النسام
ولكن اعلنت الحروب والخصام
وكنت ابقي الوصال وعسيلات الكلام
انت من بديت الرحي وحشت جنود مشاعرك امام
ما عت اذكر يوم كنت فيه في قلبي لقد خلفتك حطام
وما الشجر بعد البتر يحي !وما الطفل يرضع بعد الفطام!
وما القمر يظهر بعد الخسوف ينتهي با الظلام "
عش وانسي ولا تفرح بحلو الاحلام'
من فات مات ومن مات ننسه في عام'
كنت اريدك ان تنداح في الهوي ونسيمه النسام' 
فودعا القلب بعد الصهد ينسي الايلام
جميلا ان ننسي صهد الحب مع الايام ا
زهيدة ابشر سعيد
الخرطوم السودان

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك