كلمةَ صِدقٍ وأَمانۡ........سهاد حقي الأعرجي... 25/5/2018 الجمعة




.....كلمةَ صِدقٍ وأَمانۡ.....
قولي لي... ماذا تريدين 
ومن تكوني... 
أنا......
لا أريد غُصنٌ يَتَدلى.... 
منهُ اللؤلؤَ والمَرجانۡ.... 
ولا أَن تَتَبرعمَ الأَرض.... 
بيانبيعَ الحُبِ والهُيامۡ.... 
ولا أن تَتشقَق البَحار.... 
لتظهر لي ما لَذَّ وطابۡ.... 
ولا أَن تَتزين السَماء لي.... 
بكل النُجوم والأَقمار.... 
بل كل ما رغبته هو..... 
كلمة صَدق وأَمان..... 
ومن أَكون.... 
أَنا التي.... 
إِن قُطعتۡ ورقةً مِنها.... 
لتَجمعتۡ.....
حولها كّل.... 
الأوراق والاشجارِ....
وارتوتۡ.... 
من قَطراتِ نِداها.... 
كل سَلسبيل.... 
يَسري بذراتِ روحها.....
واسۡتَنۡشقَتۡ من......
عَليل كلماتها... 
كل أَطعمةَ الحياة...... 
ليسَ... 
لكبريائِها المَجروح.... 
بل لأَنها.... 
لا تَفهمُ لغةَ..... 
العُنفِ والخِداعۡ.... 
أَنا للآن لم..... 
أُفرغُ حَقيبةَ أَسۡفاري..... 
ولا عُلبَ السَلام.... 
أنا كُنت ومازلتُ.... 
أُطالبُ بِوقفِ المعارك.... 
وشُلّ رماحَ الخِصام..... 
وحرق كل كتب الأَحزان..... 
وحمل السعادة على...... 
متن سفينة الأحلام..... 
ونثرها بوادي القلوب..... 
الخالية والحائرة.... 
من كل نبضة حُب غافلة..... 
هل عَلمتَ من أَكونۡ.... 
أنا السُهد الوفيُّ لِلعينِ.... 
وضَوءَ القَمرِ للنجوم....
ودمعات الحُب.... 
على وسادةِ الأَمل.... 
ليومِ غدٍ مُشرقٍ..... 
بإذن الله تعالى.... 
---بقلمي---
...سهاد حقي الأعرجي...
25/5/2018 
الجمعة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏سماء‏‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك