سيدةالاربعين. 
********)).
انا سيدة الأربعين. 
ومازلت اعشق السماء.
والبحور والطيور. 
واعشق التحليق في.
سماء المستحيل. 
انا سيدة الأربعين. 
ومازلت ابغي التحرر.
من القيود ومن الظنون. 
وفك رموز القلوب. ..
ومازلت في الهوى.
طفل صغير. 
فراشة تحط .
على كل الزهور. 
انا سيدة الأربعين. 
وعبلة كل العصور..
بعيناي سجنت.
آلاف القلوب 
ومازلت اعزف.
على اوتار القمر. 
الحان حبي وعشقي. 
ومازال قلبي.
ينبض بالحنين.
ومازلت اهوى التأرجح .
على ارجوحتي. 
واداعب النسمات.
في فصل الربيع. 
واسابق الفتيات كما .
كنت في العشرين. . 
ومازال في قلبي .
حبا وعشقا كبيرا. 
انا سيدة الأربعين. 
ومازالت وجنتي.
تشتعل احمرارا. 
عندما تلامس أنامله.
ذلك الوجه البرئ..
ومازال يهزّ اركاني.
وتتسارع نبضاتي. 
عندما تلامس طيفه الحنون. 
انا سيدة الأربعين. 
ومازلت ساحرة القلوب. 
بأشعاري تهتزّ أشجار النخيل. 
وعلى ضفاف قلبي.
تنبت الياسمين. 
وتغزل من أمواج البحر.
اصواف وحرير. 
ومازلت في الهوى.
طفل صغير. .

بقلمي ميسون محمد
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نص‏‏‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك