🌳 أسألك يامن صنت حبي 🌳 """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""🌳 بقلم #حنان المملوك 🌳

🌳 أسألك يامن صنت حبي 🌳
"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
أسألك يامن صنت حبي حتى نال الشيب منك ومني ...
أسكنتك ربوة عيني وعشقتك بطهر قلبي فكنت ولازلت قلبي النابض فيه ...
أنظر اليي من أنا .. هل عرفتني تذكرني بملامحي الطفولية ...
أنا دلوعتك الصغيرة .. أنا طفلتك المدللة الأميرة ...
أنا مرآة ذاتك .. وشربة لذيذة من ماؤك ...
أنا النور المتسرب لزجاج نافذتك ...
وجمال الحنين بأروقة غرفتك ...
ألهو وأعبث بإبتسامتك وضحكاتك .
قررت أن أعود إلى سابق عهدي ...
إلى نبض براءتي وعفويتي ..
إلى حارتي وبستاني وزهرتي ...
أستحضر ذكرياتي الماضية السعيدة ...
أعيدها مرة ثانية .. أعيشها بكنفك بصورة مختلفة ..
ببراءتها الطاهرة بلحظاتها الصارخة
وفي جعبتي محفظتي .. اتفحص كتابك بمهارة .. اقرأه عليك من البداية إلى النهاية ... بتأن وصبر لأصل إلى عمقه ببراعة ...
فألاحقك بكل شطارة .. وارجعك لحضني طفلا مدللا يهوى تلك الرفيقة ...
يلهو مع الكبيرة لا لا ليست كبيرة إنها حبيبتك التي مازالت صغيرة ...
🌳 بقلمي #حنان المملوك 🌳

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك