بقلم حورية صوالحية من الجزائر * مشكلتي ليست معك *

بقلم حورية صوالحية من الجزائر * مشكلتي ليست معك * مشكلتي ليست معك لكن مع الحياة مشكلتك ليست معي لكن مع الظروف ومع ذلك نصطدم انك بحاجة إلى صدر حنون وانا كذلك بنفس الحاجة انت تحبني وانا احبك لا انت والا انا قادرين على العطاء لأننا محتاجين ليتني 
قد يرة على أن أكون تلك الإسفنجة التي تمتص كل دموعك ليت بداخلي هاته الايام مساحة لي اتحول من حبيبة الى ام الى اخت الى صديقة ليتني قديرة ان اتحمل مشاعر الفض والجنون واليأس بداخلي للأسف غير قديرة لأنني بحاجة إلى كل هاته الاشياء أننا بحاجة واحدة مطلوبة من الطرف الآخر في نفس التوقيت بنفس الأسلوب والطريقة الى الآخر سيدي أنا ضحية احزاني علمي وظروفي وانت ضحية احزانك ومع ذلك نصطدم الذي بيننا غير عادي غير تقليدي أنه الجنون .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك