🌷في حبك أنا القاتل والمقتول🌷..........🌷توفيق ركضان القنيطري🌷

🌷في حبك أنا القاتل والمقتول🌷
أنا الموقع أسفله
دون قلب أو عقل أو روح
بضمير غائب
ما أتعسه!
أنا البالغ من الحب
أرذله
أنا الذي أصاب في مقتل
حبيبته
هل هناك عدالة في الحب
على هذه الأرض؟ !
من قال:نعم
ما أجهله!
وعن الصواب
ما أبعده!
ومن نفى
فما أحكمه!
وإلى الحقيقة
ما أقربه!
كبريائي الأحمق
تناسى
أن الظلم في شرع الحبيب
ما أعدله!
كانت قصة حبنا
فوق الخيال
سقينا من رضابها
الشهد الزلال
نسجنا من بهائها
قصرا من الآمال
ما أجمله!
ضحكاتنا
تغريدات عصافير
قبلاتنا
تدفق أغادير
نداءاتنا العاشقة
معزوفات مزامير
إطلالاتنا
أناقة مشاهير
حب نادر
ما أنبله !
رغم المسافات
تعانقت أرواحنا
رغم اختلاف العادات واللهجات
تلاقحت أفكارنا
سهرنا ليال ونمنا
تحضن بعضها أحلامنا
زرعنا ورودا
ورويناها دموعنا
لنهديها لبعضنا
في انتظار لقاء
ما أبعده!
أعطينا من صدقنا
وعودا
وأقسمنا لحبنا
أيمانا
أن نتعدى بلهفتنا
مذاهبا وحدودا
رسمها واقع
ما أقبحه!
إشتد العشق
جف الحلق
أزهرت الرغبات
وتعالت الآهات
وفاح شذى الهيام
ما أعطره!
وفجأة!
انفجرت حمم الغيرة
تسلل الخوف إليها
كطفلة صغيرة
تملكتها شكوك الحيرة
تعصب ومزاج متقلب
ودموع غزيرة
حاصرت حريتي
في كل صغيرة وكبيرة
استبداد الأنثى
ما أظلمه!
يا حبيبتي
أنا الهدهد المتمرد
أجنحتي فوق السحاب تتمدد
أرفض في قفصك أن أتجمد
لهجرك أفضل أن أتوسد
هذا كبريائي العنيد
قاتلي وقاتلك
من يخلصني منه
من يلجمه
أو يقتله ؟!!!
قتلت حبي بيدي
اغتلت حاضري وغدي
سأشرب دموعي وحدي
وأظل مذبوحا من وريدي
ما زلت أحبها
شوقي لها
على قلبي
ما أصعبه!
🌷توفيق ركضان القنيطري🌷

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك