انا لست انا *********$$$$$$$$$$..بقلمى..$$$$$$$$$$ ابن الرريف ابو دم خيف 14/10/ 20199 ســـــــــــــــــــــــــــــــــامى شـــــــــــــــلبى

انا لست انا
*********
انا لست انا ولكنى ...................................................احاول ان اكون انا
انا رجلا لايعرف .......................................................الغدر مهما كان
انا رجلا تاه فى بحور.............................................................النسيان
انا رجلا لم يعد يقوى ..................................................على قهر الزمان
انا رجلا قلمى سلاحى ...................................................ومغزلى كمان
انا رجلا قلبه لايعرف .....................................................الكره لأنسان
انا رجلا كتب فى الحب ......................................................الف ديوان
انا رجل قهر وهزم ......................................................بغض الشيطان
انا رجلا عاشق لوطنه..........................................وحبه له اقوى م الزمان
انا لست انا ...........................................................انا مصرى زعلان
على أمه تدهورت .....................................................وهزمها الشيطان
على عروبه تقسم ...................................................فيها الوطن لأوطان
على جندى قتل .......................................................بغدر اخيه الأنسان
على ام فاض دمعها .................................................واكتسى به الميدان
انا لست انا وعشقى ...........................................لوطنى اقوى من الزمان
وقلمى سيفى يبتر ......................................بكل من يحاول الغدر بالأوطان
فانا هو انا ولن اتغير ................................................ولا يغيرنى الزمان
$$$$$$$$$$..بقلمى..$$$$$$$$$$
ابن الرريف ابو دم خيف 14/10/ 20199
ســـــــــــــــــــــــــــــــــامى شـــــــــــــــلبى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك