من انت ومن انا **************$$$$$$$$$$..بقلمى..$$$$$$$$$$ ابن الريف ابو دم خفيف 24 / 10 / 2019 ســــــــــــــــــــــــــــــــامى شــــــــــــــــلبى

من انت ومن انا
**************
انت وطن عشت ف........................................................ زمن الاحلام
انا ذابت فى ................................................................حبك ذوابان
انت حب لم ارى مثله..................................................... فى هذه الايام
انا عاشق لك وعشقى......................................................لايعرفه انسان
انت حلم كل شريد ضاع............................................وطنه فى هذه الايام
انا انسان اصيب واخظىء ...................................................كأى انسان
انت ابى وامى وفى ..................................................حضنك ابيت وانام
انا ولد من ولادك................................................................الشجعان
انت وانا رفيقان روح ...................................................واحده فى كيان
ان افترقنا ضاع كلانا.....................................................ولم نعد نلتقيان
من انت ومن انا ...................................................انت وطن وانا انسان
تاعاهدنا على مر الايام..........................................ليس للخائب بيننا مكان
انت وطن وانا انسان.............................................فيك عشت احلى الايام
فيك تربيت وفيك ..................................................عشت فى امن وامان
انت حلم كل شريد ضاع.........................................وطنه وتاه منه العنوان
وانا لا اقبل لوطنىى......................................................ان.يذل او يهان
انت انا وانا انت ............................................ولا فرق بين وطن وانسان
$$$$$$$$$$..بقلمى..$$$$$$$$$$
ابن الريف ابو دم خفيف 24 / 10 / 2019
ســــــــــــــــــــــــــــــــامى شــــــــــــــــلبى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك