يا إنت
احبك واعشقك إنت 
واحس بك وإنك بجنبي
حتى لا تهجريني 
وانا اللي عشقتك
واتقلب على 
جمر النار عشانك
على فراشي وحلمي 
دون انتظار بعد قبل نومي 
لكي اهنأ بك
وافرح بك وارتحل 
وانا تحت امرك 
ما قلته لغيرك
انا اللي اشوفك 
واحلم بيك ليلي نهاري
صورتك في حزنك وانينك 
وفرحك وودك بعدك ولقربك
وانتظرك طول يومك وليلك
احب وغرامي وعشقي 
من الاسماء الا اسمك 
لانه غالي من غلاك 
وبغلو حرفك 
حروفك جمال بجمال 
كلامك ماسية الاحضان
ابحر في امواج يمك 
وارتوي من نظرة عينك 
اغوص في ثنايا ودك وغرامك 
حبيبتي كم انا اشتاق لك 
وارتاح برؤية اهدابك 
وعيونك وخدك وثغرك 
ودمعة تتساقط لفرحتك 
من غيثك وسحبك 
انا احبك واعشقك 
بكل حبك سأنهل منه 
لغيابك وحضورك 
وكل شيء فيك يناديني 
يفسر لي غرامك 
ويهدي لي نبض قلبك 
واوتار نغماتك 
ورنين ثنايا أضلعك
دكتور سليمان احمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك