((ما أحلاك ........لما تتمردي)) بقلم...ذو الفقارالاديب

((ما أحلاك ........لما تتمردي))
بقلم...ذو الفقارالاديب
.....................
بين ضلوعي ...
لهفة ...
أشتعال ...
حنين ...
يعتصر ...
شفاهك على شفاهي ...
بين ضلوعي موقدي ...
انتظرتك هنااااك ...
في المنحنى ...
كنت أنا ...
عدت افرك راح براح ...
خاوية منك يدي ...
يا بقايا العمر ...
سنيني صارت رماد ...
يا عز المنى ...
والصبر جمر ...
انت يا كل غدي ...
اناجيك ...
أناديك...
والصوت صدى ...
تقلبي ...
تمنعي ...
لذيذة انت معي...
حتى بعصيانك ...
مشاكسة عنيدة تتمردي ...
عيناك والفيروز قصائدي...
برج الاسد ...
معشوق برج الجدي ...
تدللي ...
مليكتي ...
انا ابن بغداد أنا...
يا للهول ...
وأنت علي تتبغددي ...؟!
سلام لبحر عينيك ...
لجدائلك ...
لزهر شفتيك الندي ...
تجاهلت ...
تماهلت ...
على مروج نسرينك ...
عبق كان موعدي ...
حمامة ...
ماهزها نوح اليمام...
هديله ...
بك الحياة تبتدي ...
ماشكوت ...
بيني وبين نفسي صابر ...
اخفي الجرح ...
مابان مني كمدي ...
اولست من قالت ؟
انت في الدنيا ...
أمااان ...
انت ركن سندي ...
غيب كما شئت ...
فموردك أنا ...
تكابر صبرك ...
والوصال نبضنا ...
انت قلتيها ...
الملأ شاهد ...
قلتيها صراحة ...
انت حبي وموردي...
صولي وجولي ...
وان طال المدى ...
اعرف لهفتك حينما ...
شوقآ الي تتنهدي ...
قولي وقولي وان زاد الكلام ...
قالت فلانة وقالت مرام ...
هيهات انت تصمدي...
******************
ذو الفقارالاديب/ العراق /أوروك.
٢٦/٥/٢٠٢٠

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك