❤ 🌺لغة الضاد🌺❤ سعيدة انا..............بقلم راوية قيدوم

 🌺لغة الضاد🌺
سعيدة انا
بدخولي بوابة الحرف
سعيدة انا
بالغوص في بحر الجواهر و الصدف
فرحانة انا
بولوج عالم الأساطير
و التَيَهان ما بين التحف
انعم بدفئ السحر
و بغزو مدن الترف
و ادخل سماء القدر
اسمع أهازيج الحور
ترتل السور بشغف
سعيدة انا
بالتجول في حدائق الكلمات
جدرانها ياقوت
و ميدادها حبر الرهف
. اقطف جواهر ازهارها
و اغزلها اجمل الباقات
تزين تيجان الملوك و الشاهات
فتضفي عليهم حسنا و هالات
سعيدة انا
برؤية صفحاتي حبلى
تتمخض لتلد ثروات
حروفي القوية تواجه الرياح
..و تقاتل من أجل الفوز
منذ قرون و عهد الفتيات
.تحارب و تقع جريحة
و تخرج منتصرة
من تحت ركام الطغاة
لا أقبل من يهينك يا لغتي
ولا من يدنسك
سالملم حروفك بعد شتات
غُص قلمي و هو يحاول
تخليدك يا مهجتي
قصيدة عصماء
بدون فيها كل حواديث
و بطولات الأولين و العلماء
لغتي أراك في انحطاط
اارثيك ام أمجدك
بالشكر و الثناء
بقلمي راوية قيدوم
...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك