(قف سجل ............ لدي وداع) بقلم...ذو الفقارالاديب

(قف سجل ............ لدي وداع)
بقلم...ذو الفقارالاديب
..............
خجل القرطاس ...
اكتب أسمك عليه ...
آسفآ خجل اليراع ...
قطرة شرف تبكي ...
في جبين نشوة.
كنت افتديك بمهجتي ...
تستظل بأجفاني ...
تحتمي بجوانحي ...
وجدتك بخسا تباع ...
شممت بصمة ...
على اعماقك قد وشمت ...
أحسست وتجاهلت ...
مهما تلونت ...
فقد سقط القناع ...
قف سجل ...
فأنا لدي وداع ...
أركض والنسيان حندس ...
دياجيره عتمة ...
أمد أذرعي ...
أضمها لصدري خاوية ...
يأتيني صدى ...
يوخز نبضى ...
قال أصحو ...
أما كفاك ضياع ؟
كنت اطعم كلب ...
بعض فتاة خبز ...
وعشق العمر يأكل كتفي...
غدر الزمان ...
الكلب وفى ...
لكسرة خبز ...
ومن اكل كتفي ...
تجاهل نزيفي ...
كشرت أنياب ضباع...
مراوغون كثعالب ...
أتقنوا فنونا ...
تضج مكر وخداع ...
يا صديقي...
أشم بذا الإناء زفر ...
يزكم الأنف...
ماتعودت اكل بقايا...
حر ...
لدي أقسى الطباع...
ما كان كلام الوشاة مصدقا ...
اليقين عندي ...
اقتران رؤية وسماع...
سمعت و رأيت بأم عيني ...
تقاذقتك أياد ...
سحقتك ليال ...
أسير غريزة ...
نافست بهائم ...
ليس إلا تبتغي أشباع ...
(مسيو جورج) ...
اريد حلاقة...
ترى هل تصبغ شعري ...
واتمنى كلي تصبغني ...
عذرا ؟
هل لديك صبغ للقلب ؟!
للعقل ؟!
إلى نهم الرغبة ...
النشوة ...
رعشة أفعى...
حواسي جياع ...
أريد أن أعوض بسرعة ...
قسما (بهبل بمناة بسواع )... !!
جاهلية ...
على خيمة الزرقاء ...
ترفرف راية وشراع ...
أسفآ سقط القناع ...
هكذا اعتادوا ...
شربة ماء عندهم ...
قتل مشاعر ...
البقالة مفتوحة ...
كل شئ بشرعتنا يباع ...
ارحل ...
فأنت مغرور بقامتك ...
كل شئ هنا دنو ...
ليس لدينا أرتفاع ...
*****************
ذو الفقارالاديب/ العراق/ أوروك.
٢٣/٥/٢٠٢٠

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك