علي شاطيء عروسه البحر المتوسط ❤️انه الحب❤️ كانت


علي شاطيء عروسه البحر المتوسط
❤️انه الحب❤️
كانت
الايام تمضي
بدون حبيب و كانت الحياه تمضي بدون مشاعر و اصبحت صفحات الزمان بدون عنوان و كان القلب يتحرك بدون مشاعر وكنت امضي في الحياه بدون اي مبالاه
والليالي كنت اقضيها بدون عنوان لا اعترف بالحظات الغناء ولا اعترف بالحب حتي الحان الموسيقي كنت لا اهتم بها وكانت نظرات العيون للحياه لا تعبر عن شيء
🌹🌹🌹🌹🌹🌹🌹
في يوم من ذات الايام
ذهبت وجلست علي شاطيء بحر عروسة البحر المتوسط الاسكندريه فسالت نفسي ماهو الحب وما هي الرومانسيه وما هو الشعر وكيف اتي وكيف نعشق النساء وهل النظره العاطفية للمراه او الفتاه هل هي احساس بالخيال اي احلام المراهقه ام هي احساس ينبعث من نظرات شيطانيه تنتقل لمشاعر الانسان وقلبه اعجابا بكلام او جمال المراه انا لا ادري ماهو الحب
💙💙💙💙💙💙💙💙
وحينما كنت اسال نفسي عن الحب والمشاعر
فمضت بجواري فتاه بشعرها وهو يطير مع نسيم البحر فاخذت عينيه تنظر اليها بكل تامل واعجاب فمضت قدميه نحوها بدون ان اشعر
فاخذت اقترب منها ودقات قلبي تنبض باستمرار وعينيه تنظر بدون ان احدثها فنظرت بعينيها اليه فاخذت اتامل جمالها واغرق بين روموش عينيها فشعرت بالحظه من الخوف عندما سمعتها وهي تحدثني وانا واقف امامها وانظر اليها ولن استطيع ان احدثها فنظرت اليه بكل دهشه واخذت تمضي بابتسامه كلها اعجاب حاولت ان احدثها فعجز لساني عن الحديث معاها فاخذت امضي وانا اشعر برعشه تسيطر عليه وتنتشر بداخلي واخذت اتحدث مع نفسي بكلمات غريبه في المعني
وحينما اتي الليل سالت نفسي وصورتها لم تفارق عينيه هل هذا هو الحب لا ماهذا الذي اقوله انه اوهام لالا ولكن كيف هذا انا اشعر انني خائف انا لا استطيع النوم لا انا اريد ان أشاهد هذه الفتاه مره اخري انني اشعر انني مشتاق اليها اريد ان اشاهد عينيها ولكن كيف ان اقابلها مره اخره وكيف استطيع ان احدثها وماهي الكلمات التي اقولها اليها ولكني خائف من هذا الشعور الغريب

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك