ماذا أقول... بقلم /محمود عويضة السايس

ماذا أقول...
بقلم /محمود عويضة السايس
.....................
ماذا إن قلت
أني أحبك
وأنتظر الشمس علي
صدرك
والقمر بين يديك
وصففت بين النجوم خصل
شعرك
وارتميت بين ذراعيك
وتساقطت أمطار عشقي
تتلألأ بين رموش عينيك
أجيبيني
ماذا إن قلت أني
أهواك
ونسيت روحي حين
ألقاك
وغدر بي سهم الهوي
ولاقيت حتفي ظمآنا
انتظر قطرة من شفتيك
أجيبيني
يا ملكة بساتين الرحيق
يا صاحبة الحي العتيق
يا أنفاسي وزفيري وشهيقي
أجيبك أنا
يا مجنونة بالتوسلات
أنا عرائس البحر زوجاتي
كحلت أعينهن بقلمي وفرشاتي
حمار خدهن من صمتي
وبريق ثغرهن من
قبلاتي
أنا سباح بحور الهوي
وما سحرتني النظرات
أحبك ولن أقولها
ولن أعلن في ساحاتك
إخفاقاتي
وسأقتني لك كل الدرر
وأعلقها بجدار قلبي
وقلعاتي
ولن أبوح أبدا
أنك عشقي الوحيد
وكل حرياتي
ماذا إن جدلت ضفائرك
عدد أيام حياتي
ولملمتها كحكة وزينتها
ببسماتي
أسوف تعترفين أنني
أخلصت
وما رأيت إمرأة قدمت
اعترافاتي
فلا تحلمي أنني أتكلم
وأشتكيني حينا بالفتور
وألقيني دوما بالغرور
فأنا في قلعتك الملك
وأنتي من تقدمي النذور
وكوني كموج البحر
يهدأ حينا
وحينا يثور
ستبقين حبيبتي
وإن جفت مياهه
أو احتفظ شيبك بالعطور.
محمود عويضة السايس
مصر/دمياط

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك