#أما_بعد... بقلم...ابوالسجادالاكبرعلي

بقلم...ابوالسجادالاكبرعلي
...............
على أوتار الصمت
الموت موجع يا وعدي
ولكن الاكثر وجعاً هم اولئك الذين يموتون فينا وهم أحياء
ما أبشع أن يصبح المرء قبراً لشخصٍ ما زال يمشي علي الارض
مررت البارحة أمام منزلك
كان بيننا من المسافة مقدار ذراع وما بيننا من الجفاء مقدار ما بين الارض والسماء
وأنا علي قناعة الأن أننا لا نكره بجنون ألا اولئك الذين أحببناهم بجنون
أحببتك كأنّه ليس لي أحدٌ أحبه بعدك
وها أنا أكرهك أيها البعد كأنه ليس لي من أحدٌ أكرهه بعدك
حكايتي معك گحكاية الذي حامل نعشه بنفسه مع القدر
كأني افقد صبري واختلف عندي الليل والنهار أيهما اكثر ظلام
ليت يدي تطالك لكنت أمسكت بك لا من جوع اللقاء ولكن من ألم الفقدان
ولكن الشيء المؤكّد لدي الأن أننا نحن الذي نصنعُ أقدارنا ونختار الجفا
ولكن لانختار الموت وأنا ضحية نفسي يا وعد
أنتِ لن تختار الرحيل إلا بأمر الذي سمح لكَ أن تعيش
أنا نفسي بعدك أصبحت بعيدة عن جسدي
وأنا ذابح نفسي وان كانتْ سكينك ما زالت تقطر من دمي بسبب الرحيل
إياك أن تعتقد آني احاول أن أشعرك انني أحبك
أو بالذنب اني أحببتك آبدآ يا وعدي
كل ما في الامر آني انظف جرحي بصراخي قبل أن اخيطة
يحترق الفؤاد عندما ارى روحي تحترق بسبب
اشياء لاتعرف من اين تجيء لها
كي بوح بها او اكتبها
كلما احاول ان اكتب عن الفرح والسعادة والأعياد
يأتي الوجع والألم وهكذا استمر في محاولاتي لا ادري اين المستقر والى اين المفر
الحياة كلحن العود آنيــق ولكن العازف يتألم
كنت انيق بشخصيتي ألمك المني كثير
العالم مكان قاسي جداً وانا أصبحت مثله تماماً
اليوم عرفت
لا شيء يعود كالسّابق
كانَت لنا أحاديثنا و هيَ الآن تغيّرت أصبحتَ كبقايا رماد و حائِراً يُمكنني أن أُخمّن أنّكَ عاجزٌ عن الحياة
( حبيبتي هي التي .. كان )
( ..... اسمها ..... )
ً🇮🇶ابوالسجادالاكبرعلي🇮🇶

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك