نعم سيدتي ......... الشاعر جهاد حداد تحياتي في ٢٠١٩/٥/٢٩

نعم سيدتي
انا من أخفى حبك
وأنكر
وعاف الليل 
وطول السهر
نعم 
انا من عتق الخمر
وما عدت منه أسكر
وأخفيت الأحلام 
وما عادت 
بمنامي تظهر
وعشت هذا الشعور
وأكثر
نعم
ما علمتي ماذا
دونت لك
بهذا الدفتر
وما رسمت لك من صور
ولا عرفتي معنى الكلام 
الذي فاضت منه الأسطر
ولا نوع الفكر الذي
ينمو بك 
ويتطور
ويمنعني الواقع بهواك
ان أتهور
نعم أنا
هو ذاك الانسان 
الذي عليك
لم يتجبر
وكل هذا أخفيته عنك
وأكثر
عالم مجنون بعشقك
عشته مسطول 
ومخدر
نعم يا سيدتي
انا الملاك 
وانت الشيطان الكافر
وانا الليل
وانت قمره المدور
نعم أنا
أخفيت الإحساس
وكتمت الانفاس
وتقاسمت الجروح
رغم القلب المعور
والآلام
ووجعي الذي لا يقدر
نعم يا سيدتي
اسكنني البأس 
بقلب الحاظر
بمدينة الحزن 
والحظ العاثر
مدينة خرافية
تزين المقابر لكل زائر
وكل ما فيها 
ورد مكسور الخاطر
يا سيدتي
القصة حقيقية
هي قصتي بعالم 
الغرام الناكر
العقل منها منبهر
وانا كتبتها
انا الناشر
والراوي المتناحر 
بزمن ملئ الروح
خناجر
وكرر الزمن طعنته الغادر
وكان علي الجاني
نعم انا يا سيدتي
من اضاع عمره
بكتابة الشعر
وماتت آلالاف الكلمات 
خنقا بالدفاتر
فوق اسطري أنتحرت 
الآلاف
العبارات
ونجوت من 
وهمي
وخيالي
وعدت اكتب للحب 
بكامل قدراتي
حكاياتي
واعشقك انت
من جديد
بقدرة قادر
واعترف أن حبك
كان لي قدر
ووباء بروحي
منتشر
عجزت بصبري
كشف سرا
بصمتي العابر
ولقبت بزمنك انت
بطير المهاجر

والحياة كلمات
الشاعر جهاد حداد
تحياتي
في ٢٠١٩/٥/٢٩

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك