الليلة همسة للعشاق...........بقلم المهندس محسن الجشي

الليلة همسة للعشاق
همسة ليل 18
.في قلبي شوق....ياأمرأة أشمّ خطاها
أعبري الليل ...فقلبي منتظر 
فالليل مع القلب المشتاق ...طويل
فلا تتركيني حزنا مبعد
ومعك الشوق والليل المنتظر
وقلبي الذي بعشقك مجهد
فهواك قد دبّ ...في جسدي
وبعدك لاعشقا ولاحبا لبشر
أنا لم أغضب ...ولم أبكي
فهواك اذاب الروح والقلب والجسد
وفي هذا الليل ....نسيت نفسي
لأني تذكرت ...وجهك
وجهك القمر وجهك فيه سحر 
أعواما قبلك ...أعواما ألهث
ماكان لبيتي باب...لألقاك
اشرقت بروحي دونا عن كل البشر
كنت لي سراب....ووجهي أبحته لليل
وكنت لي الحب المنتظر
فأنت مكتوب على جبين القلب
وانت منقوش بقلبي كالنقش على الحجر
وعلى صدري وشمك....وأنت رائحة الثوب
وانت عطري على الجسد
فأنت الدفء ...وأنت الحرف الأول في لغتي
كتبتك بين قصائدي كتبتك على وجه القمر
يازهرة القلب ....يازهرة قلبي
يامن ملكت الروح وملكت القلب وكل الجسد
لنا الليلة موعد سهر ...مع النجمه
جمعت لك من حروف قصائدها كل العبر
فإسمك في الليل ...يواعدني
يانسمة الروح ياعطر البشر
قد هامت روحي فيك ياابنة القمر

بقلم المهندس محسن الجشي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك