♥ يا ♥ روعة ♥ العاشقين ♥♠ ♠ ♠ ا.د/ محمد موسى

 يا  روعة  العاشقين 
ودائماً أزهو على العاشقين لكِ أنا بعشقي
وأقول من الذي قد عَشقَ زهرةً كالتي بقلبي
وتَنعمْ هو بعشقهِ كل أيامهِ ولياليهِ مثلي
فأنا تمتعت بعشقِ زهرة إعتلت يوماً غُصني
لما أحببتُ أنثى رقيقةً تذوبُ من همسي
إذا أنا لامستُها جَمعت أوراقِها خجلاً للمسي
وتشع زهرتي عليَ برائحتها وتبتسم لقربي
تقول قد عشقتُ غرامك يامن إخترق حِصني
وتعلمت منكَ فنون العشق كما علَمتهُ قلبي
فلا أستطيع بعد اليوم منك بعداً فإياكَ هجري
ما عرفت جمال إلا عندما إقترب فمِكَ مني
فأين عشاق الغرام ليتعلموا فنون عاشق لظلي
فشكراً لك ولهدوء قربني من العشق وعلمني
وأبداً لن أتوب عن العشق وعن الكتابة لحبي
فقد وجدت العشق فكيف أتوب عن عشقي 
ومحظوظ من عاشه في هذا الزمان مثلي
سأخلده بكتاباتي ليقرأ كل العاشقين كتبي
وأخلد ما قالته هي لي لن تجد حباً كحبي
ولن تجد من النساء من تملك قلباً كقلبي
ولا من تحبك منهن يوماً كما وجدته مني
فمن من النساء قد تمتع بعشقٍ كعشقي
وبحبيباً يأتي لي تحت نافذتي ليقبل شعري
وأنظر إليه قائلةً أنت من يستحق قلبي
فيقول لي وأنتِ من ملكت مع القلـب عقلي
فسلامٌ على أيام أتمناها أنا لإبنتي وولدي
يعيشونها ويحققون للمحب وصايا الأبٍ والجدي

   ا.د/ محمد موسى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك