بجراحي أتألم/أبو السجاد الأكبر علي_مجلة أمراء العرب الالكتونية للأدب والشعر


#بجراحي_أتألم
 قسمآ بعينيك لم يكن
 هناك أحد مثلك 
بقيت وحيدآ بعدك 
خذي عمري ليكن لك وحدك 
اعلمي أن الحب ليس ذنبآ
 ولا لعبة
 لكن علينا التصرف
 بحكمة الليلة 
انا بدونك  كالميت
 أين رحلتي؟
 إلى أي مكان 
وتركتيني وحدي دائما 
ترحلين 
وتذهبين وتعودين
  لكن هذه المرة الرحيل
 كان غير السابق
 لم يعد لي رغبة في 
أن أعيش حياتي
 ولم تعد لي حياة عندما رحلت 
بحر أسود تحت جفوني
 بعد غيابك 
 إن وجهي الخالي
 من التعبير مليئ بالحزن
 لست مختلآ أحياناً
 اقوم بأشياء لا أفهمها 
 أصبحت مثل رجل شاخ عمره 
 بلحظة موت
 فقط يذكر أيام الشباب 
 مثل حمامة وغصن شجرة
 يميل
 حياتي بهذه اللحظة
 تساقطت اوراق عمري
 وتناثرت عقدآ بعد عقد
 واليوم عام يمضي 
 كل شيء يبقى في مكانه 
الا قلوبنا فهي ترفض الغياب
 وكل الأشياء تنسى
 (الا التي لمست قلبك)
 وكل الأماكن تهجر
 (الا التي سكنت روحك) 
 وكل الأشخاص التي تتبدل
 (الا الذي يحبك بصدق) 
 ياسيدة الربيع اقتربي
 ايها السحابة العابرة بين أضلعي
 يا حبيبتي
 السماء والأرض قد أحببتك
 وأحتفلت انا للقياك في داخلي
 احتفالات ما انقطعت
 والان تجن العاطفة
 وتقوى عاصفة الشوق
 انت أملي يا من سكنت
 في القلب بدل العذال
 تعالي لقلبي نبضا 
بعدك أصبحت متشردا
 وجف ورد الربيع في عيني
 انا وانت ملأكي القاتل
 تركتيني بجراحي اتالم
 ( حبيبتي هي التي .. كان )
 ( ..... اسمها ..... ) 
ً🇮🇶ابوالسجادالاكبرعلي🇮🇶

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك