\\\\\ فلسطيني أنا \\\\\\\ \\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\بقلم \ علي شريم 25 \ 11 \ 2017م

\\\\\\ فلسطيني أنا \\\\\\\
\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\\
\\\\\\\\\
\\\

أنا من هنا
هنا أنا ...!!
فلسطيني أنا
أنا من هُناك
من فلسطين السليبة
أنا في الشتات ..
أحمل أفكاري القديمة!!
هي أحلام أمي
وأبي -----
والتاريخُ يقرأ عليَّ
الظفيرة -----!!
وأحلامي باتت كبيرة!
أعشقُ الوطنَ
والزّمن طالَ الوتيرة
أحتضنُ مفتاحَ بَيْت
أبي وجَدّي -----
والحظيرة -----!!
أيام كُنتُ طفلاً
أًعشقُ الأيّامَ لتمضي
كأنّ الغَدَ بِالأَمل لِيأتي
وَبَاتَ أَمْسِي كَغَدِي
والوطنُ في مداه
كُلّ أسباب الهزيمة
هَمّهُ الأَكبَرُ ----
كَيفَ يَعْشَقُ
الحُبَّ ---؟!
وحُبُّ العشق
حتّى أصبحنا كَمَا تَرَى
أشيلُ الحَبْلَ على عاتقي
وَالمِفْتَاحُ يُسْحَبُ كَالذّبِيحة!
هكذا مَنْ ينتظرني !!
يعشقُ البكاءَ لروحي
ولفلسطينَ المجيدة 
أنا سأمضي في طريقي
مع رفاقي ...
في القرى العَتِيقةِ
سأجدُ سيفاً غِمْدُهُ
عَانقَ الخليفةَ!!
------------------
بقلم \ علي شريم
25 \ 11 \ 2017م

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك