خربشات قلم
على قصاصات أوراقي
بزاوية
عتمه من محطات 
حياتي 
الرومنسية 
جمعها القلب
ولسقتها
بأحساس الذكرى 
وكلماتها المقطعة
وما كنت لي
يا قلبا امتلكني 
بالفطرة
ولا كنت من أحس
بأحتلالي 
عنوة
كم حلما راودني
وانا اشكي لليل صبره 
وكم عثرني الحظ
كي بك أحضى
كنت
وهما
وخيال بخاطري 
تسافر بعالمي
كالمجرة
كنت أعجوبة الواقع
بزمن داهمني
على غرة
قلت يا تاريخ 
بين عصور 
العشاق يعيد الكرة
يا ربيعا يزهر
في أرضي
الخضرة
آه من دهر جنى
على فراشات
الزهرة
وخفى معالم الحقيقة
المره
آه من واقع الآلم يهرب
من الحزن
إلى الحسرة
يا وجعي بليل
الساهرين
والدمع أصبح
للخد ضرة
أصبحت الروح
من سهدها 
تغني بألحان تخنق 
العبرة
تهز الهواجع
وتشعل بالقلب
جمرة مستعرة
وتمر قوافل 
الذكريات
والإحساس
يعاود الهجرة
وثقل الهموم
وضيق الحياة 
المرة 
هكذا
وجدت قصاصات 
أوراقي
وهكذا أحرقت 
خربشاتي
ونشرت ......

والحياة كلمات
الشاعر جهاد حدادجهاد
تحياتي
في 2018/11/25

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك