ايمان غانم-------------بقلم ... ايمان رفاعي غانم




ايمان غانم
وهم وانتظار
احببت طيفا فى الخيال
كنت اظن انه حب جأءنى بعد انتظار
ف كتبت فيه اشعار
وبعثت له رسائلي
وكنت لا اعلم انه امي
لا يفهم الرموز المخفيه فى الكلام
انها مجرد سطور 
يقرأها ك غيرها
اااااااااه
انها مجرد سطور
ولا يعيرها اي اهتمام
وبقيت انا المحب الحزين
اضحك وابكي
وارسم الأوهام
مع سراب
واجمع الاحلام
وانتظر
واقفا
خلف الباب
وما فائدة الانتظار
اضحك ابكي
وانا وحدي
فى عزله امارس
الانتظار
اتعايش الحب والأنكسار
لكني استحق ما جرا لي
لأنني احببت من ليس لي
وما تبقى اي اختيار
سوى رحيلي ما بين اوراقي والسطور
وبقايا الأشعار
سوى الرحيل
من نار الى نار
او البقاء فى جحيم عينيك
والأنتظار
ليس بالأمر اليسير
لكنني اجبرت على 
هذا القرار
لم يبقى سوى
ان اترك حبك
وامشي وحيدا
واتحدى المصير
اعلن حربا
وامشي
عكس التيار

بقلم ... ايمان رفاعي غانم
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك