أنا اليمني ————صالح ناجي زيد صنعاء 22/4/2018



أنا اليمني 
————
ابن قحطان الأبي
أنا أبن تبع اليماني 
الحميري
أنامن ناصررسول الله 
اليعربي
محمدبن عبدالله 
القرشي الهاشمي
أنا أصل العرب
والعروبه منبعي
أنامن دك عروش الطغاة 
تحت أقدام فرسي
أنامن هزم الرومان 
بسيفي وسهام رمحي 
أنامن أعلن الإسلام 
بدون أراقة دمي
انا من فتح قصورفارس 
وكان الله سندي
عبرنا البحار والمحيطات 
ورفعناراية الإسلام 
في المقدسي
أنا جذوري تمتد في
بقاع الارض ولي بصمتي
أناالأنصاري 
أنا الأوس والخزرج في يثربِ
أنامن قاد جيوش الفاتحين
صنديدًقوي 
أناتأريخ منقوش في الأذهان
لن ينتسي
أنا قصة لوكتبتها
لجفت الأقلام لن تنتهي
أنا عربي ومادوني بعدالله
له الهامات تنحني
أنا أسد الله في الميدان
وسيفي في معصمي
أحصد رقاب الأعداء
وفوق صهوة جوادي معتلي
أنامن ذُكرني الحديثّ الشريف
برواية الشيخين والأشعري
وقال عني رسول الله
الإيمان يمان والحكمة 
في اليمني
هذا أنا فمن تكون 
أيها الغازي والمعتدي 
——————
ابن اليمن الثائر
صالح ناجي زيد
صنعاء 
22/4/2018

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏وقوف‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك