انت لوحتي ..فخري شريف

انت لوحتي
رسمتك من قلبي
واخذت ارسمك بعيوني
واهاتي من جرحي
انا عاشقك فلاتبكين مني
دموعك اثمن من ريشتي
رسمتك بلوحه اكادميه ياحبي
اردت اعمل منك جوكندا العربي
هل ترى دموعي وانكساري
هل مازلت لك دموع النهار تجري
ياروح وانت بجروحي
اخذت ارسمك حتى مسكتي
يدي ظننت نطقتي او قلتي
يكفي ترسم دموعي تجري
ريشتي تبكي يامولينيزيا قلبي
وانت بين احضاني
تعالي اكثر وأنطقي
انا مجنون بك رسمتك وانا ابكي
من فضلك سمعت حبي يخاطبني
بجروحي اخذت ارسمك بعيوني
على شاطئ الغرام وجودي
أم انت لوحة جميلة اوصافي
وعلقتها شهاده على كتفي
انا رسام العالم يشهد لي
مهلا لا اضطرار ان اكون بقلبي
أنها لعنة الأقدار من شيطاني
فقد قطفت اثمار جهدي
ظنيت انا وانت في منامي
لاتبكين على الدهر وانتي
غدا تباع بارخص ثمن مني
لكن بعد زمان لاتوزن جوهرتي
ثم بعتها بأرخص
الأثمان وفوادي
يبكي على لوحه كانت لوحتي
فخري شريف

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك