ديوان عشقى *********** من انا.....$$$$$$$$$..بقلمى...$$$$$$$$$$ ابن الريف ابو دم خفيف 19/12/201199 ســـــــــــــــــــــــــــــــــــامى شــــــــــــلبى

ديوان عشقى
***********
من انا
......................................الحلقه الحاديه عشر.................................
.......................................من انا ومن اكون ................................
انا لست شاعر اكتب...............................................الشعر وابروز الكلام
بل انا رجل اترجم...........................................اجمل معانى الحب والغرام
انظر فى عيون معشوقتى .........................................فأراها ساهره لاتنام
وارى فيها اجمل معان ............................................العشـــــــــق والغرام
ولكنى انا أقرأها فهى .........................................من عشقها لاتغفو ولاتنام
وارى فى عيونها معان ........................................اسطره فى ديوان الغرام
قالوا عنى دنجوان فى العشق.............................قلت مالى انا بالعشق والغرام
انا رجل اترجم لغة العيون..................................واعرف من انا ومن اكون
انا لست شاعر او عاشق........................................يعشق العشق والحنان
فأنا اسبح فى بحور ....................................................عشق بلا شطأن
من انت ومن انا انت .........................................أمرأه قلبها بالعشق مليان
وانا رجل عرفت ان ...........................................لى فى قلبك اغلى مكان
$$$$$$$$$..بقلمى...$$$$$$$$$$
ابن الريف ابو دم خفيف 19/12/201199
ســـــــــــــــــــــــــــــــــــامى شــــــــــــلبى

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك