ا 💔 صدى انثى 💔بقلمي راوية قيدوم

ا 💔 صدى انثى 💔
كلموه اخبروه
انا مخلوق. من بلور
شفافة كلعاب طفل صغير
شراييني مفتولة من حرير
اعصابي من زجاج مصهور
قلبي من فتات الصبر
و جوارحي من همسات العطور
على اجنحة الملاكة
اصارع الصقور
كلموه ..و اخبرووه
...انني اسكن جزيرة النور
قلعتها من آهات العذارى
سكانها من نبات مسحور
لباسنا من جمال الحياة
نسجناه من رياح و زهور
كلموه و اعلموه
اني مخلوق من عاج
مجدي صنعته من اعاصير و امواج
من لحن العيون و النظرات
من دموع الصبايا
صنعت احلى تاج
و انرت قلوبهن ..بلآلئ و سراج
فانا من ضلع آدم تكونت
خرجت من اعوجاج
انا سمفونية لحنتها الاساطير
و عزفتها مخلوقات
خرافية الحب والمزاج
علموه انني بطلة
كل قصص الحب و قصائده العصماء
و مفاتيح قصور القلوب
كلها عندي سواء
اعلموه اني ريشي خفيف
لا يحتمل العواصف الهوجاء
رغم ضعفي
انا عبلة جعلت عنترة
يسافر
يخاطر
من اجلي يكابد العناء
وانا ليلى من جعلت قيس
مجنون في الخلاء
و انا دليلة
ضاع شمشون بثقته العمياء
اعلموه و علموه
اني مخلوق من همس الخواطر
و حواجزي ناعمة ملساء
و جعلتك تلملم خلفي
بقايا انثى جعلت
منك عاشق هواء
و ما انا الا عاصفة
قل عني قليلة عقل ودين
قل عني مجنونة
قل ماتشاء
.... ما انا الا عاصفة
هادئة بعدها ياتي الشتاء
بقلمي راوية قيدوم

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك