( من أنا ) بقلم... محمد ابو بكر

 ( من أنا )

بقلم... محمد ابو بكر

________
من أنا حتى تفعل معي الدنيا هكذا )
_______
وماذا جنيت حتى تعذبني دون ذنب أو أذى )
________
هل إقترفت سوء دون أن أدري ،،،؟
هل إعترفت بخطى وفيها لم أمشي،،،،؟
حتى بكيت من الأسى )
________
لا أدري يا دنيا هل أنتي جميلة ،،،؟
أم أنني فتنة كبيرة ،،،؟
لا أرى )
________
نعم لا أرى في نهارك غير دموعي،،
وإن أستر ليلك أطفئ شموعي،،،
وسار النسيم هوى )
________
رأيت فيكي العجب ،،
وكأن العناء فيكي قد وجب،،،
وأصبح قدر بالألام قد حوى )
_________
فمن أنا في زمانك،،
حتى تهديني أحزانك،،
وتحرميني السعادة والهنا )
________
أخبريني ،،،
لماذا تناديني ،،،
ثم تتركيني،،،
نعم وتتجاهليني ،،،
وكأني لست فيكي،،،
أعيش أنا )
________
فكوني كما تشائين ،،
كوني عذاب يعانقه الأنين ،،،
فما طاب فيكي جرح وإن إكتوى )
________
بقلم محمد ابو بكر
______
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏وقوف‏‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك