انا الاسير... بقلم...محمود عزام

 انا الاسير...

بقلم...محمود عزام

______
ولولا انك في الفؤاد مقيمه
لما أحببت الأسر من بعد
تموج بالحسن من بسماتها
اذا نادت ميتا يخرج من اللحد
فبالله يازينة الملاح ارجو لكم قرب
قلبي المعذب اضناه الاسر والسهد
أ
يامن في الفؤاد مسكنها ومقامها
يامن أثارت حسنها العجب
وتربعت علي عرش
الحسن بجمالها
ومال لها القلب
اخطب الود
وانتظر ردا
واصون لها عهدا
واشهد بأن اخلص لها
واحمل لها الرغبا
اجوب حول الدار لعلني
احظي ببسمة من ثغرك البسام
وانال منك عهدا
او ايماءة رضا تحييني
تؤنسني وترضيني
ظمآن لنهرك العذب
هل ترحمي وتتعطفي
علي الاسير
انا المعذب
بالمسير
لازلت علي
الدرب
اسير
انا
الاسير
في درب عشقك غارم أهيم
في عشق يسكن زمهرير
ليت لي جناح واطير
اهديك بساط
الحب
اغرد باسمك
وتسجل عشقك
كل الاساطير
لحن حب
يفوح منه العبير
انا الاسير
بقلمي
محمود عزام
السبت 29 اغسطس 2020
ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك