قالت لي... ( بقـلم / عماد المأمور)

قالت لي...
( بقـلم / عماد المأمور)
*********
تلك الأميرة ذات النظرة الآسرة
قالت لي ... حبيبي
لا تقل لي أحبك ولكن ... دعني أشعر بذلك
فما أجملها حين تصدر لتخترق آذاني منك
كلمة أحبك ؟!
كيف لو كانت أيضا حبيبتي حين أسمعها منك
فإنها تأخذني من نفسي لعالم ساحر يحركه صولجانك وأمرك
عالم سحري يجعل القمر مبتسما يتداري خجلا من نورعـينك
فأنت ياروح الروح .. يامن أسكرتني زفراتك حين تخرج منك
لو أخبرتك أحبك فقد كذبت .. فالحب لدي عشقا بدأ بنظرة عينك
وإني حبيبتي أقسم بعشقك أبدا .. أبدا لن يميل قلبي يوما لغـيرك
وروحي لك طواعية أقدمها فداءا لك فاليوم هي ملكا لأمرك
كيف لا أحبك وقد أسرتي القلب بنطرة أصابته سهام عينك
فأنت الأولي والأخيرة ولن تكون هناك من تعادل حسنك
ولهفتي كل يوم تزداد حنينا لك .. لبسمتك ولمسة يدك
لهفة عاشق مشتاق خلق في هذه الدنيا فقط لعشقك
أميرتي
دعيني أراك كما أبغي وليكن لقاءنا بداية لوصلك
وإني أشهد العالم وعاشقينك أحبك .. وعاشقينك
قلمي وورقي ومداد قلبي لقلمي الذي يكتب إسمك
أقسم بحبك أميرتي
بأنك الأمل الذي أحيا له وبه يوم التقت عيني بعينك
فدعيني أضمك كيوم ضمنا موج البحر.. صدري بصدرك
فأنت دواء روحي التي عاشت سنين عذابي من قبلك
تعالي فقلبي سكنك .. واليوم حبيبتي أطلبها أنا منك
لا تقولي لي أحبك
ولكن دعيني كما تبغي أشعر بحبك
( بقـلمي / عماد المأمور)
*****************

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك