معاملة،، ناس✍️ الشاعر /ياسر عبد الحميد

معاملة،، ناس✍️
الشاعر /ياسر عبد الحميد
*** **********✍️
و اتجمعت حسابات،،
ما أعرف،، عددها كام
بين عمر و ذكريات،،
و سنين،،، ماليها،، آلام
ووشوش،، بتخدعني،،،
و حنين،،،، مضيعني
آخر الحساب،، يعني،،
جابوا،، عليا،، الملام
و بداية،،، الحسبة،،،
كانت معاملة،،، ناس
في ناس بتكسبها،،،
وناس،، بغير احساس
و ناس كانت مني،،
هجروني،، أنا،، إكمني
أخدوا،، الكلام عني،،،
من،، ناس ماليها،، اساس
و اتجمعوا،، ف حزبهم،،
شَهدوا،، بغير،، الحقيقة
و كنت،،، عارف،، وقتها،،
اني،، أنا،، الخسران
حتي ف مشاهد،، كدبهم،،
فضلوا،، يدمعوا،، دقيقة
و بتبكي،، ليه،، يا زمن،،،
من،،، قسوة،، الخلان
ما أنا،، حضني كان،، دافي،،
و جليبي،،، كان،، وافي
و شايل،، علي،،، كتافي،،
تلال،، من،، الأحزان
و الحزن ،، خَد ،، مني،،،
و الصبر،، شال،، عني
و الدنيا ،، فايتاني،،
رغم اني انا،، الانسان،،،!!!
*************************
الشاعر /ياسر عبد الحميد،،،✍️
*************************.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك