جنون العشق... بقلم...دكتور سليمان احمد

جنون العشق...
بقلم...دكتور سليمان احمد
>>>>>>>>>>
صرت انا للعشق والحب بحس ودمعتي أسيري
ورموشي وسريرتي أسرى سر في حياتي وأحلامي
بحثت عنك لحالي وابحث عنك بشوق اشتياقي 
العلوم التي درستها بخبرتي سنين تظهر جنوني 
مظهر العشق والعشاق خالي حب من المضموني 
هجر وهجران وهجير ورحيل وغياب عن العيوني 
تراه بعض الاحيان واقع الاحوال وحيد سهيري 
انا ما بضددك انا عاشق بعشق جنون مسيري 
العشق غرام مو لعبة شطرنج من يكسب الرهيني 
الوداع والفراق من جنون جنى في اكثر المياديني 
كفايه وجع وألمك بحياتي حاضر بفكر تصدميني
يا دنيا يكفي ان احنا فيها غرباء ومين يبقيني 
إن الجروح كثيره والحزن اكثر وما أحد مستريحي 
لاتقول حظي ماني متعود على الاغلاط وطيبي 
كنت بزمان اتضايق منك واضحك وكلي جروحي 
وابتسم والريق ناشف ودمعه خافت من عيوني 
لاتحكموا بغلطه وليحكم قاضي بعدول الموازيني
حبيبتي انا اللي قتلتيه لما كان قربك وتناسيتي 
وسرت اتبع سراب الحب وانت اللي عشقتيني 
دروب امواجك عاليه وظاهرة وخطوط مرسومي 
حقيقتك شفتها قاسيه بقليبك وكأنك تتحاشيني 
سكنت وعشعشت بقلبي وتربعت على كل ما فيني
انتظرك في الصيف والشمس احرقت جلودي 
انتظرتك في الربيع والنيران اخذت كل زهوري 
والخريف طار بأوراقي في مهب الريح مع اضلوعي 
وامضى البرد وانا على العهد ونخرت عظامي 
اصبحت متشرد وشارد الذهن متعب ومطعوني 
يا هواي كنت جميل الروح لا لقسوتك بتجفيني 
انتظرك وما جفيتك وقسوتك خلعت لي رموشي 
ادمعتني في حين الدمع بغلاك دائما بخاطري 
أفز من نومي بحلم لدمعة دمعت كوت عيوني 
اقضي الليل سهران انسى نفسي مع كثرة همومي 
ان طال الليل ماأعرف النوم جفوني من حسراتي 
كأني غريق انتظر منقذ ينقذني من يمك للمواني 
العشم ولا زال يراودني ظني بحبكم فلاتنسوني 
دكتور سليمان احمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك