((حصيلة سجالي في مجلة نبرة قلم ))...........بقلم هناء المحايري

((حصيلة سجالي 
في مجلة نبرة قلم ))

خذني اليك ولاتنحني
اخبرتك أني مشتاقة
وبألوان العذاب ملتاعة
البعد هد كاهلي
والموج حطم ساحلي
وضاع المركب والركبان
وبات العمر في الحسبان
هيهات أن يضحك لنا الزمان...
انا مجنونتك
وعمري بحوزتك
رميت لك خصلة شعري
وأنت لاتدري...
هي حبال وصل شوق
هي ضفيرة عشق الحب
اقبل وامسكها بيديك
هي السعد بين عينيك
فيها عطر ماء الورد
فيها رسائل كل الوجد
تذكرك بقصة عشق...
مابال طيفك لايغادر مسكني
مابال وردك لايغادر مرتعي
انا ياشقيق الروح أهواك
انا مافارقت عيناي رؤياك
احتللت وسادة الأحلام
وبت في عشقك لاأنام
يامهجة الأيام...
أنا لست اثمة
انا بحبك حالمة
كل القوافي لك
كل الأسامي أنت
وليس غيرك بعد
انا ماهجرتك طائعة
انا في حبك ساجدة
أسأل طيور العشق
كم سألت عنك كل درب
وأنا لك خير من احب...
انا مانسيت موعدك
انا انتظرتك بفارغ الصبر
بفراقك ذقت المر
وبحب الياسمين الأغر
ألوك الغربة كالصبر...
لغيرك ماأسدلت جدائلي
وما أحرقت مركبي
انتظرتك على موانئ الغياب
والشوق ثار بقلبي وجاد
اين أنا ياخيرة الأحباب....
هاك طوقي الياسمين
ضممته لك من سنين
وانا غريبة الدار
والشوق بقلبي نار
ترى هل تسمعني..!!؟؟
صفعات حبك في البعد تلسعني
ترى أما حننت
انت في القلب سكنت
وبالوتين استوطنت....
لغيرك مامددت يدي
فأنت غدي وموعدي
هل نسيت مرابع الجمال.!؟
هل نسيت لود وكل الدلال
نصف قلبي ذهب معك
والاخر ظل يتبعك
وأنت بالعشق ماأروعك....
انتظرتك على مفارق الطرقات
أحمل الياسمين واجمل الوردات
وزينت كل الساحات
علك تأتي
ولقلبي تشكي
زحمة الاهات
تهت في كل المحطات
ابحث عنك
لم ألقاك.....
أبجدية حروفك أعرفها
على لوحات التاريخ تنقشها
انا كتبت لك من أقدم العصور والشوق بقلبي لك يثور
وانا لك على مدى الدهور
متى يأتي العبور.. !!؟؟
لاتقل أوشكنا على الفراق
حبي لك جاوز الافاق
كم كنت أحلم باللقاء..
سود الليالي رايتها
حزن الايام عرفتها
امني العين برؤياك
تعال نصنع الصبح عندما نشتاق
تعال نمحو الليل ولحبك لاانعتاق....
يوم الرضى يوم لقياك
ياسعد من رأى نور محياك
من قال انك نسيت عشقي.!؟
في حبك كم طال سهدي.!؟
عمري كله فداك
اتمنى قرب لقياك...
انا لست أنساك
ياقمرا في علاك
كيف اسلاك وانت منيتي
كيف ألقاك وقد طالت غربتي
انا في هواك متيمة
انا في عشقك متألمة
طال النوى وطالت الايام
والعين غادرها النوم
هيهات أيام الوئام
اين انت ياوعد الأيام...
أنت من أهديته عمري
أنت من ناديته قمري
أنت نور الشمس ومهجة الحياة
انت الربيع وأجمل الحكايات
انت الحاضر وكل الات
انت البدايات وأحلى النهايات....
بقلمي هناء المحايري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك