رسالة واحدة.......صائب شاكر محمود



رسالة واحدة
رسالة حب بدأت بواحدة
 من فتاة سمراء ساحره

فيها وصف مشاعرها لي
 وسطور من الورود معطره

عبارات راقصة بثوب جميل 
 كأنها عارضة أزياء معبره

هي لوحة بريشة فنان 
 عبقري منذ عصور مصوره

بل معزوفة من سنفونية
 هي من روائع متحضره

سهرت الليل وانا اقرأ بها
 كأنها منحوته على مرمره

تعتبر قطعة فنية فريده
 من نوعها بل هي نادره

مهندس الذي شيت بناء
 كبرج جميل بعبارات مبهره

السفينة رفعة المرسات من
 المرفأ وبدات هي مبحره

وربان السفينة حب ان 
 يخوض هذه الرحلة المتمرده

ان تخرج السفينة من 
 البحر مع طاقمها منتصره

اعذروني كنت انا مهزوم
 في هذه الحرب الغادره

رد على الرسالة القاتلة
 اعذريني انا متزوج يا سمره

بعدها أتت لي كم رسالة
 تركتها في خزانتي مبعثره

صائب شاكر محمود
لا يتوفر نص بديل تلقائي.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك