*** ذكريات حزينة ***
//بقلم : سندس همسات مرهفة

الم تقل انني كظلك
بكل لحظة تراني أمامك..؟
وقد اصبحت كل ٱمالك....!؟
من دون النساء أنا في قلبك...؟
ضمن اسرارك ومكنوناتك
في كل أشعارك كنت تلقيني
وفي دواوينك وبكل حرف
انا فقط من تعنيني....
في الليل وحتى بالنهار
كالطيف كنت ازورك
أخفيتني في عمق قلبك
كنت أسبح بين ضلوعك
دما أسري في شرايينك..!؟
الان انت تهجرني...!
برغم كل اعترافاتك...!!!
كنت تقول لي دوما
وباللفظ في كلماتك...
بأني في الحياة كل فكرك..!؟
أتعلم اني
من أصبحت سجينة هواك..؟
رحلت عني
والشوق منك يلاحقني...
تركت في قلبي نبضاتك
وكل اثر من بصماتك...!
تقول ان الاقدار ساقتك إلي
سيدة النساء كنت في قلبك
تنعتني بأنني أجمل أنثى
اهي مغازلات منك كانت..!؟
ام انك كنت توهمني بغرامك...؟
الم تكن تبدي لي إشتياقك..؟
نعم أنا بعيدة
لكن دوما انا القريبة في قلبك....
ألم تقل بان الكل في عتابك..؟
لانني من دونهن كنت إختيارك..؟
ألم تقل
انني لك الحبيبة ..
كنت الوحيدة في غرامك...!!؟
الان تسال
من انت ومن لي تكون.!!؟
اتعلم بأني
حطمت كل اسوار العشق في غيابك !؟
صرت حكاية بينهن..
وبالظنون صرن بي يفتن..!
فكل هذا لاجل حبك..
ألم يصلك نبض الهوى...؟
همس رقيق في كلامي..؟
كنت تقول بانني كل هيامك...!
الم اكن معنى لك فكل حرفك ..؟
ألم تكن أسير عشقي..؟
الم اكن كل غرامك....؟
الم يكن هاذا قولك........!!!
ام كل هاذا
هذيان في احلامك..!
بل اظنني كنت فقط
وسيلة تكيد بها من هي في القلب
ومن كانت من مكنوناتك....!!!
فأنا لم أكن إلا ذكرى من ذكرياتك.....!



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك