انثى استثنائيه _____________بقلم عبير محمد


انثى استثنائيه
_____________
انا امرأه لم اكن مثل باقى
النساء
انا لست امراه عاديه انا
حواء
انا التى خلقت من 
كبرياء
انا الحب انا الامل انا 
الوفاء
هكذا اشتاق ولا أخبر انا
استثناء
انا من سلبت عقول كل
العقلاء
انا لا اهتم بكلام بعض
السفهاء
رأسى دائماً مرفوع لا يعرف
الإنحناء
روحى تألمت ولم تتراجع
للوراء
تباً لعالم لم يعد يؤثر في حتى
الدماء
لم تعد الدنيا تغرينى فهى والموت
سواء
إذا اصبحت الحروف تتساقط من الشعراء
والكلمات تنزف على سطورى مدحاً وهجاء
لن اكترث إن قست الايام فهى
تدمر الاقوياء
اسكبوا على روحى ماشئتم فكله
لى ارضاء
أن تصل الامور لكرامتى فلتكن راسى للسماء
قرب امرأه مثلى امر يستحق
العناء
لان الماضى لايزول فهو لى وجع 
وداء
والقادم مكتوب ويمكن أن يكون فيه
الدواء
فعندما تصل لأعظم مرحله من الألم فلا داعى للأطباء
لم يبقى من الآمال غير بقايا
اشلاء
نمضى فى الدنيا وكأننا وهم
أحياء
تعبث بنا الاقدار وكل ما تفعله 
هراء
لا أحتاج لقاض ليصحح لى 
الاخطاء
بداخلى روح مختلفه لا تشبه
الضعفاء
أنا -كبرياء

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك