تعالي وانزعي سهمًا #حازم قطب#

تعالي وانزعي سهمًا
من العينين يرميني

تعالي أكتفي.. رفقًا
فقد نزفت شراييني

فيا من بالهوى سحرت
عيوني...الرمشُ يضنيني

أصابَ القلبُ في صمتٍ
وهذا الرمشً يدميني

أغارُ عليكِ من نفسي
وإن حتى تلوميني

يغارُ القلبُ لا تقسي
إلي نفسي أعيديني

أنا جسدٌ بلا روحٍ
ومنكِ العطرُ يحييني

تعالي واملئي كأسًا
من الأشواقِ زيديني

أنا أهواكِ يا قلبي
تعالي لي وضميني

#حازم قطب#
من العينين يرميني
تعالي أكتفي.. رفقًا
فقد نزفت شراييني

فيا من بالهوى سحرت
عيوني...الرمشُ يضنيني

أصابَ القلبُ في صمتٍ
وهذا الرمشً يدميني

أغارُ عليكِ من نفسي
وإن حتى تلوميني

يغارُ القلبُ لا تقسي
إلي نفسي أعيديني

أنا جسدٌ بلا روحٍ
ومنكِ العطرُ يحييني

تعالي واملئي كأسًا
من الأشواقِ زيديني

أنا أهواكِ يا قلبي
تعالي لي وضميني

#حازم قطب#

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك