تأملاتى افنجان قهوتى .بقلم الشاعرة / ريا حسن

 تأملاتي لفنجان قهوتي 
ذات يوما" ........
عندما كنت جالسه لوحدي في المقهى
أتامل فنجان قهوتي ...
فسرحت بعيدا ...

فرأيت وجهه في فنجاني ... فتذكرت
كم كان حديثنا شيق وجميل ورائع عندما 
كان .. يقرأ لي في كتاب الشعر ودواوينه .
ويشرح لي بعض الكلمات التي لم أفهمها 
وأنا اضحك .. وهو يقول لي ..سأشرحها لكي لاحقا

فقط حاليا .. 
أنتبهي الى كلامي وسوفه تفهمي ما أقوله

عزيزتي ...
وبدأ يقرأ وأنا أتامله كيف يقرأ لي وكيف تتراقص
الكلمات والاشعار من بين شفتيه وأنا أنظر إلى عينيه 
وإلى وجهه .. كم كانت قراءته جميلة ورائعة فلقد ....

أحببت تلك الايام وتمنيت أن لا يتوقف عن القرأءة أبداً
آه آه ... منك يا زمان 
كم تمنيت ان تعود وترجع تلك الايام ..
ولكن ..... هيهات .. هيهات ... ان يحصل ذلك 
واسعد بقراءته مرة ثانية ..
_________________________________

بقلم الشاعرة / ريا حسن
2016/8/27
---------------------

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك