بابا الحنون بحبك/ ………………………… بقلم مياده كيلاني



قصيده بعنوان
بابا الحنون بحبك/
……………………………………… ..
يابا تراب الأرض بدها رجال
أقصانا بيصرخ وينادي
على الأبطال
حرائرنا تنادي المعتصم
وين الوليد وعمر
وين أحمد ياسين وعياش
أنتهكت الحرمات
يابا كرمال عيونكم 
كرمال الحرائر والشرف
كرمال تكونوا بأمان
تعيشوا بوطن الحريه
كان الثمن كبير
بعرف يابا أني بعدت
بس للجنه رايح وتاركم لرب العباد
تاركم للواحد الجبار
أرض يابا بتنادي 
وأبوكم بطل الأبطال
مجاهد من أرض الجهاد
لا تبكي يابا للشهيد ترفع الرايات
تعلي الزغاريد والرصاص يرعد
فوق روس العدا القهار
يابا أنا الحنون بكلامك
أنا الحب والتضحيات
أنا لفلسطين الوفا
يابا لا تزعلي موعدنا يوم اللقاء
بالجنه مع الأبرار
بقصور عليين وأنهار 
يابا إرفع راسك أنت وأخوتك
أبوك شهيد الأبطال
أنا الفخر لأمة العرب
أنا العز والتضحيات
يابا بيوم عرسي زفوني
وأنثرو الورد والأزهار
أنثروا عبيرها مع المسك الفواح
من جسد الشهداء الأحرار
يابا وصيتي الوطن الحنون
وصيتي تكملوا المشوار
حتى تحرير الوطن من الأنجاس
موعدنا الجنه أنت وأخوتك
وأمك الصابره المحتسبه
صبرا يابا على الفراق
صبرا يا أحبابي 
صبرا حتى التحرير يا ولادي
صبرا حتى يأتي يوم اللقاء
ولتكملوا المشوار
فالدرب طويل
والشهداء بالملايين
وعلى درب العياش نسير
 بقلم مياده كيلاني

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏يبتسم‏‏

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

#ديوان_الحب_الصادق #بقلم_د_مهاب_البارودي 318 - اشتاقك